لقاءات

صديقات الماراثون

من الارشيف نشر عام 2018

صدر عن الدائرة الإعلامية:
أطلقت جمعية بيروت ماراثون لجنة ” صديقات الماراثون ” في خلال لقاء دعت إليه رئيسة الجمعية السيدة مي الخليل بحضور المدير التنفيذي بيتر مرقّدي وأمين السر المستشار الإعلامي حسان محيي الدين وعقد في مقرها بمنطقة الحازمية وحضرته 19 سيدة يمثلن غالبية قطاعات المجتمع اللبناني الإجتماعية والحقوقية والخيرية والمهنية والنقابية والتربوية والإعلامية .

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من السيدة الخليل التي عبّرت عن شكرها وتقديرها لتلبية الدعوة من كوكبة من السيدات الناشطات في أكثر من موقع مهني وريادي ورأت أن المرأة قادرة أن تلعب الدور الذي ترسمه لشخصيتها بكل كفاءة وإقتدار وأن جمعية بيروت ماراثون يسعدها أن تعلن عن إطلاق فكرة ” صديقات الماراثون ” حيث سيكون لكل سيدة الصفة التمثيلية للجمعية والعمل الموآزر في عدة مجالات ومهام تحفيزية لنشاطات وأهداف الجمعية .

بعدها أدارت اللقاء المدير المساعد لدائرة التواصل ميرنا مرهج مرحبة ثم كان تقديم من الحاضرات لسيرتهن الذاتية قبل أن تتولى المنسقة دانييلا خليل تقديم عرض مرئي للتعريف بجمعية بيروت ماراثون والنشاطات التي تقوم بها والبرامج المعتمدة الهادفة لتعميم ثقافة الركض على طول مساحة لبنان .

ثم كانت مداخلة من مدير التواصل في جمعية بيروت ماراثون عبدالله عبد النور لفت فيها إلى أهمية دور لجنة ” صديقات الماراثون ” الذي يعّول عليه في الترويج للمبادىء والقيم التي تلتزم وتؤمن بها الجمعية وتعزيز التعاون والشراكة مع الغير من مكونات المجتمع اللبناني إضافة للإستفادة من خبرات وكفاءة ” صديقات الماراثون ” بهدف إغناء وتطوير السبل والآليات التي تعتمدها جمعية بيروت ماراثون على صعيد الدور الرياضي بأهدافه الوطنية والإنسانية والثقافية والخيرية .

وتحدث عبد النور عن الحملة الترويجية لسباق بلوم بنك بيروت ماراثون لهذا العام تحت شعار : ” بيروت بيكبر قلبها فينا ” والمقرّر يوم الأحد 11 تشرين الثاني المقبل ومن ضمنها الفيلم الدعائي الترويجي الذي سيبدأ بثّه على شاشات التلفزة المحليّة ومن بينها قناة LBC ( الناقل الرسمي ) .

بعدها فتح باب الأسئلة التي طرحت من قبل ” الصديقات ” لمزيد من المعرفة والإلمام بكل التفاصيل من أجل القيام بالمهام على الوجه الأكمل ثم ختم اللقاء بالشكر مرّة جديدة من قبل السيدة الخليل للحاضرات حيث تواعدنا على لقاءات مقبلة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *