جمعية ماراتون بيروت

حصّة مناطقيّة للبرنامج التدريبي 542 في جب جنّين بمشاركة 400 عدّاء وعدّاءة

تواصلت الحصص التدريبيّة للبرنامج التدريبي 542 المجّاني والمعتمد من جمعيّة بيروت ماراثون وبدعم من بنك لبنان والمهجر حيث أقيمت أول حصّة تدريبيّة مناطقيّة في بلدة جب جنّين شارك فيها 400 عدّاء وعدّاءة بينهم 100 من أبناء البلدة المضيفة وهم ينضوون ضمن فريق المدرّب بلال شرانق إلى آخرين قدموا من بيروت وصيدا وطرابلس وجونيه والمتن .

إنطلقت الحصّة التدريبيّة عند الساعة 30 : 7 صباحاً وأعطى شارتها مدير السباقات في جمعيّة بيروت ماراثون وسام ترّو محاطاً بمنسّق البرنامج ألبير شعيب والمدرّب شرانق وبلغت المسافة 15 كلم، وقد ركض الجميع في أجواء من الحماس بين العدّائين والعدّاءات والتشجيع من قبل أهالي البلدة.

وعلى خط الوصول تسلّم العدّائين والعدّاءات ميداليّات السباق وأعدّ لهم فطور صباحي من قبل الرعاة وهم نادي نجمة البقاع وسلامة أوبتيك كما حضر فريق إخصّائي في التدليك الفيزيائي من الجامعة الأنطونيّة وبمواكبة إعلاميّة من قناة MTV ( الناقل الرسمي للسباق ) .

تجدر الإشارة إلى أنّ اختيار جب جنّين مكاناً للحصّة التدريبيّة أملته عدّة إعتبارات منها دعم فريق البلدة وتأكيد مهمّة تعميم ثقافة الركض في المناطق وتعزير قدرات احتمال العدّائين والعدّاءات للأماكن المرتفعة حيث تقع جب جنّين على ارتفاع 900 م إضافة لتعزيز العلاقات الإجتماعيّة بين العدّائين والعدّاءات .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *