كرمت

تكريم السيدة مي الخليل من قبل رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيسة الصليب الاحمر اللبناني

21-11-2008-18

كرم رئيس اتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني ورئيسة مركز صور في الصليب الاحمر السيدة مزين سقلاوي عجمي، رئيسة جمعية “ماراتون بيروت” السيدة مي الخليل والهيئة الادارية في الجمعية، في حضور قائمقام صور حسين قبلان، المدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي ممثلا بالاستاذ مرتضى مهنا، وممثلين عن الجمعيات الكشفية والصحية والتربوية وحشد من مدراء المدارس و الطلاب .

21-11-2008-16

بعد النشيد الوطني، اقيم عرض فولكلوري شعبي ثم تم عرض انشطة الجمعية منذ انطلاقتها حتى اليوم، بعدها القت السيدة عجمي كلمة نوهت فيها بالدور الذي لعبته الجمعية “في اعطاء الصورة المتقدمة للبنان”، واضافت ان السيدة الخليل “تمثل وجها من وجوه لبنان الحضاري”، داعية الى “مواصلة العمل في سبيل الرياضة التي تجمع كل اللبنانيين تحت شعار واحد”.

ثم القى الحسيني كلمة اعتبر فيها ان “تكريم السيدة الخليل هو عربون شكر ووفاء لمن اعطت لبنان الروح الرياضية التي تضفي طابعا يغنيه بحاضره ومستقبله” مطلقاً عليها لقب “العملاق”.

بدورها شكرت المكرمة القيمين على الاحتفال داعية الى “اوسع مشاركة في الماراثون الذي ينطلق في نهاية الشهر الجاري”.

وفي الختام تسلمت الخليل الدرع التكريمية من الخال الذي كرم بدوره الدكتور صلاح فران رئيس نادي فينيقيا الرياضي على مجهوده الدائم في سبيل تدعيم الرياضة المحلية .

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *