اجتماعيةجمعية ماراتون بيروتكرمتمناسبات

“بيروت ماراثون”: 240 ألف دولار قيمة تبرعات “التيليتون” لاغاثة متضرري انفجار الأشرفية

عقدت جمعية “بيروت ماراثون” مؤتمرا صحافيا في المكان الذي وقع فيه التفجير في منطقة الأشرفية والذي أدى الى استشهاد اللواء وسام الحسن وشهيدين آخرين وسقوط عدد آخر من الجرحى، وأعلنت الجمعية في المؤتمر عن “تقديم قيمة التبرعات المالية التي جمعت أثناء “سباق التيليتون” في “سباق بلوم بيروت ماراثون” لعام 2012 التي بلغت أرقامها 240 ألف دولار أميركي”.

حضر المؤتمر حشد من الشخصيات والفاعليات تقدمهم النائب روبير فاضل، سفير السويد نيكلاوس بيكون، رئيس إتحاد ألعاب القوى رولان سعادة، ممثلة رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك لبنان والمهجر سعد أزهري إيزابيل نعوم، رئيس جمعية “فرح العطاء” محمد حمادة، أعضاء مجلس الأمناء في جمعية “بيروت ماراثون” إلى عدد كبير من أهالي الأشرفية وممثلي مؤسسات إعلامية.

وأشادت رئيسة جمعية “بيروت ماراثون” مي الخليل بالعدائين “الذين تحدوا الأمطار والرياح، وأمكن تجميع مبلغ 240 ألف دولار أميركي، وهو مبلغ أودع في حساب خاص في بلوم بنك”، مشيرة الى أن “أبرز المتبرعين كانوا:أ.ب.ث.، بلوم بنك، دار غروب، إنيون فرانكو آراب للتأمين، يونايتد كولورزأوف بينيتون، تي.آي.آي.، إضافة الى أخرين كثر كان عطاؤهم غير محدود”، لافتة الى أن “شركة أ.ب.ث. كانت لها المساهمة الأكبر وكذلك بلوم بنك”.

وكشفت أنه “تم إختيار جمعية “فرح العطاء”، كونها الجهة الأكثر حضورا ونشاطا برأي الكثيرين”، محيية “جميع المتطوعين لديها، الذين يعملون بإرادة وإيمان عظيمين، كما نوهت بشجاعة وصبر أهلنا في الأشرفية”، معربة عن فخرها وإعتزازها “كيف أن اللبنانيين يقفون جنبا الى جنب في الملمات والشدائد”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *