جمعية ماراتون بيروت

بيروت ماراثون أطلقت البرنامج التدريبي 510 لسباق سرادار بنك للسيّدات ” طريقِك قرارِك

بيروت ماراثون أطلقت البرنامج التدريبي 510

لسباق سرادار بنك للسيّدات ” طريقِك قرارِك “

 

أطلقت جمعية بيروت ماراثون البرنامج التدريبي 510 في نسخته الثالثة لهذا العام والمخصّص لإعداد الفتيات والسيّدات للمشاركة في سباق سرادار بنك للسيّدات ” طريقِك قرارِك ” والذي تنظّمه الجمعية بالتعاون مع الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية يوم الأحد 31 آذار 2019 داخل حرم مرفأ بيروت .

وكانت أجريت صباح أمس الأحد الحصّة التدريبيّة الأولى في منطقة الزيتونا باي وشارك فيها 300 فتاة وسيّدة من أصل 398 هو عدد المسجّلات في البرنامج وقد حضرته رئيسة الجمعية السيّدة مي الخليل التي ألقت كلمة حيّت فيها المشاركات بالبرنامج وأثنت على قرارهن في السعي لبلوغ القدرة البدنية للتنافس وركض مسافة السباق البالغة 10 كلم .

وأكّدت الخليل أن المرأة الرياضية في لبنان حقّها أن تتوافر لها كل الظروف المساعدة من أجل تأكيد قدراتها وخوض السباقات على اختلافها واعتلاء منصّات التتويج والتكريم لذاتها.

بعدها أطلقت السيّدة الخليل يحوطها منسّق البرنامج ألبير شعيب شارة الركض لمسافة 2 كلم بإتجاه منطقة عين المريسة ذهاباً وعودة إلى نقطة الإنطلاق حيث كانت مناسبة للتعارف بين المشاركات والجهاز التدريبي الذي يضم 12 مدرّباً و14 مساعداً لهم ومن ثمّ الإتفاق على مواعيد التدريب حيث أنّ كل فريق يقوم بتنفيذ حصّتي تدريب في بحر الأسبوع حيثما يريد وتكون الحصّة الثالثة جماعيّة من قبل الجمعية في منطقة الزيتونا باي كل يوم أحد ولمدة 5 أسابيع من تاريخه مع العلم أنّ البرنامج تنفّذ حصصه التدريبيّة بين بيروت وصيدا وبرمانا وجونيه.

تجدر الإشارة إلى أنّ المشاركات في البرنامج يخضعن لتوجيهات على صعيد النظام الغذائي من قبل الخبيرة الدكتورة لمى مطر ولفحوص طبيّة دوريّة للقلب من قبل الدكتورة منى عثمان .

 

                                                                               جمعية بيروت ماراثون

                                                                                  الدائرة الإعلاميّة 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *