Featuredلقاءات

الصفدي إلتقت الخليل وتسلّمت الدعوة لحضور فعاليات سباق سرادار بنك للسيّدات

الصفدي إلتقت الخليل وتسلّمت الدعوة 

لحضور فعاليات سباق سرادار بنك للسيّدات

 

إستقبلت وزيرة الدولة للتمكين الإجتماعي والإقتصادي للشباب والمرأة فيوليت خير الله الصفدي وفد جمعيّة بيروت ماراثون برئاسة السيّدة مي الخليل وضم نالئب الرئيس أمين عام اللجنة الأولمبيّة اللبنانيّة العميد المتقاعد حسّان رستم وأمين السر المستشار الإعلامي حسّان محيي الدين والمنسّق لدى الجمعيّة في مدينة صيدا بشير السقّا، واستهلّت السيّدة الخليل اللقاء بتوجيه التهنئة للوزيرة الصفدي في موقعها المتقدّم على صعيد المسؤوليّة حول شؤون المرأة في لبنان وعبّرت عن سعادتها بتولّي حقيبة الوزارة من قبل إمرأة تملك من الشجاعة والإقدام ما يجعلنا أكثر تفاؤلاً خلال المرحلة المقبلة .

ورأت السيّدة الخليل أنّ وجود أربع وزيرات في الحكومة الجديدة هي سابقة أولى نأمل تكريسها وبالمزيد من السيّدات في الحكومات المقبلة حيث بات مؤكّداً وواضحاً الإعتراف بقدرات المرأة اللبنانيّة والكفاءة في كل المواقع التي تشغلها .

بعد ذلك عرضت السيّدة الخليل التحضيرات الناشطة لتنظيم سباق سرادار بنك للسيّدات في نسخته السادسة وتحت شعار : ” طريقِك قرارِك ” والذي يقام يوم الأحد 31 آذار الشهر المقبل داخل حرم مرفأ بيروت ولفتت إلى أهمّية هذا الحدث الذي يهدف لتمكين المرأة من مزاولة رياضة الركض وجعله منصّة للترويج لقضايا وحقوق المرأة في لبنان .

وختمت السيّدة الخليل بتوجيه الدعوة رسمياً للوزيرة الصفدي لتكون من بين ضيوف السباق حيث شكرت الوزيرة الصفدي للسيّدة الخليل زيارتها والتهنئة لها و أملت وصديقاتها الوزيرات التمكّن من القيام بالمهام والأعباء المنوطة بهن على رغم التحدّيات والظروف الصعبة .

كما نوّهت الوزيرة الصفدي بالنشاطات التي تقوم بها الجمعيّة وأملت أن تتاح لها الظروف للحضور يوم السباق وتأكيد دعمها للمرأة اللبنانيّة عموماً والرياضيّة خصوصاً .

 

كلام الصورة : الوزيرة الصفدي خلال لقائها وفد بيروت ماراثون .

 

                                                                                 جمعيّة بيروت ماراثون

                                                                                    الدائرة الإعلاميّة

الوسوم

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق