تكرمت

بيادر كرمت الخليل بحضور حمادة

كرمت جمعية بيادر للعمل الخيري وخلال حفل إفطار رمضاني رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل لعطاءاتها على الصعيدين الرياضي والإنساني.

الحفل الذي أقيم في فندق فينيسيا وقدمت لوقائعه الإعلامية غادة غانم حضره حشد من الشخصيات والفعاليات تقدمهم راعي الحفل النائب مروان حمادة الذي ألقى كلمة بالمناسبة أثنى فيها على دور رئيسة الجمعية السيدة عفت البعيني ونشاطات جمعية بيادر في مجال العمل الخيري والإجتماعي ثم حيّا مي الخليل التي باتت شخصيتها ورسالتها مساحة من الضوء والثقة بالبلد وتجسيد لإرادة تصنع الحياة.

ثم ألقت أمينة سر الجمعية السيدة ندوى البعيني كلمة أوضحت فيها أن الجمعية دأبت على تكريم شخصيات تعمل من أجل الخير وفرح الإنسان رغم المعاناة والصعوبات الكثيرة وكذلك الذين يتمتعون بقدرة عاليه على تجاوز المشكلات وتحويلها إلى أعمال إنسانية وإجتماعية تعود بالمنفعة العامة على الجميع وفق هؤلاء “المرأة الحديدية” للرياضة اللبنانية مي الخليل.

وردت المحتفى بها بكلمة عبرت فيها عن سعادتها في حضور هذه المناسبة التي تعقد تحت عنوان الخير والمحبة والتلاقي وصون مجتمعنا المدني من خلال المبادرة الفردية التي تجسدها جمعية بيادر للعمل الخيري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق